1- اصنع جدول و هذا الجدول يحوي جميع اعمالك خلال اليوم و عليك ان تحدد القترة اللازمة لانجاز كل عمل من الاعمال و لابد ان تمتلك ارادة قوية لتلتزم بالجدول .
2- اياك و تأجيل اعمالك فتأجيل الاعمال نوع من انواع تضيع الوقت لا تنظيمها عليك الالتزام بالجدول الذي اعددته سابقا .
3- ترتيب الاولويات مهم جدا و هذا لتبدء بانجاز الاعمال ذات الاهمية القصوى ثم الاقل ثم الاقل و هكذا و عليك التركيز الاعمال التي لها تأثير مهم على يومك او لها تأثير ايجابي على حياتك .
4- اختر الوقت الذي يتلائم مع انجاز العمل لان ليس كل الاعمال يمكن انجازها بكل وقت .
0 التعليقات:
إرسال تعليق