• اخر الاخبار

    الاثنين، 19 يناير 2015

    امي كانت كاذبة / My mother was Lier



    امي كانت كاذبة / My mother was Lier

    ماتت ام طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره ، فتزوج ابوه بثانية ...
    فسأله ابوه ذات يوم : ما الفرق بين امك القديمة و امك الجديدة ؟؟
    فرد عليه الولد بكل براءة : كانت امي الحقيقية تكذب علي ، اما الثانية فهي صادقة في اقوالها ...
    سأله ابوه و الحيرة تملؤه : و كيف ذلك يا بني ؟؟!!
    قال : عندما كنت العب و اغضب امي ، كانت تقول لي : لو لم تنته من عصيانك لي و طغيانك علي لن اطعمك ..
    لم اكن آبه بما قول ، اذ كانت تخرج هائمة على وجهها باحثة عني في ازقة القرية و تعيدني الي البيت و تطعمني ...
    اما الان ..
    عندما العب تقول لي امي الجديدة : ان لم تنته من العب لن اطعمك ، و هنا انا جائع منذ يومين !!!


      1. رسائل مهملة ... بقلم عزالدين العطاري
    1. القاتل .. بقلم عزالدين العطاري
    2. أمـلُ العـودة .. بقلم اسيل رياض عواد
    3. ذكاء رجل اعمال حير عقول موظفي البنك لما فعله ... / Intelligent businessman baffled the 
    4. ( ذكاء رجل ) ان كان هذا صحيحا فأعطني برميل الذهب !!! / Intelligent man: IF that is true, give me 
    5. تجربة شاب جامعي 3.. بقلم معتصم عبد الفتاح كراسنة...

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: امي كانت كاذبة / My mother was Lier Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top